عالم السياحةمنتديات الترفيه

۩◄المهرجان السياحى ♥♥ السياحة فى فنزويلا►۩


السياحة فى فنزويلا

تكلفة رحلة سياحية الي فنزويلا رخيصة - ترافيو كوم لخدمات السياحة و ...


تتمتع فنزويلا بطبيعة فريدة من نوعها وتنوع بيولوجي كبير مع مجموعة من الشواطئ الرملية الناعمة والجبال والأراضي الرطبة والشلالات والكثبان الرملية والمدن الساحلية والجزر البحرية التي توفر مهرباً من المدن الصاخبة، وبالإضافة إلى المناظر الطبيعية الساحرة تمتلك فنزويلا عدداً من المعالم السياحية الثقافية والتاريخية، كما إنها مسقط رأس سيمون بوليفار الذي حرر العديد من دول أمريكا الجنوبية من الحكم الاسباني وله نصب تذكاري في كل مدينة وبلدة.

  • حجز فنادق فنزويلا عبر بوكينج

أبرز مناطق الجذب السياحي في فنزويلا

1- شلالات الملاك

فنزويلا - شلالات الملاك

تقع شلالات أنجل أو الملاك في قلب البلاد ضمن حديقة كانيما الوطنية وسط مجموعة من المناظر الطبيعية الخلابة، وهي أعلى شلالات في العالم حيث تسقط من ارتفاع 979 متراً، أفضل وقت لزيارة الشلال خلال موسم الأمطار بين مايو ونوفمبر حيث تكون المياه وفيرة ولا تختفي وسط الضباب، وتبدأ رحلة زيارة الشلالات بالقارب من بلدة كانيما وتستغرق ثلاثة أيام وتشمل جولة في الغابات وعدد من المدن بما في ذلك كراكاس وسيوداد بوليفار وسانتا إيلينا وجزيرة مارغريتا.

  • قد يعجبك.. شلالات آنجل في فنزويلا.. أعلى شلالات العالم

2- أرخبيل لوس روكيز

فنزويلا - أرخبيل لوس روكيز

تبعد حديقة لوس روكيز الوطنية 160 كيلومتراً إلى الشمال من الساحل المركزي لفنزويلا، وتضم سلسلة من الشواطئ المشمسة ذات المياه الفيروزية والشعاب المرجانية، المستوطنة الرئيسية في هذه الجزر هي قرية الصيد الصغيرة الساحلية غران روك وتتميز بالمنازل النموذجية الملونة التي تمتد على طول ساحل البحر، ومن المناطق الشعبية لدى الزوار جزيرة كايو دي أغوا وهي واحدة من أجمل شواطئ فنزويلا، ويستطيع الزوار الوصول إلى الجزر عن طريق الطائرات التي تقلع من كاراكاس حيث لا تتوفر خدمة العبارات، ويمكن للزوار الراغبين في زيارة الجزر المحيطة استئجار قارب.

3- جزيرة مارغريتا

فنزويلا - جزيرة مارغريتا

جزيرة مارغريتا هي واحدة من الوجهات الشاطئية الأكثر شعبية في فنزويلا، وتقع على بعد حوالى 40 كيلومترا شمال البر الرئيسى، وتجذب الجزيرة العديد من الزوار بفضل الشواطئ الرملية الناعمة، كما تستقبل رحلات جوية خاصة من وجهات دولية، المدينة الرئيسية في الجزيرة هي بورلامار وهي موطن الكثير من الفنادق والمطاعم الجيدة.

4- حديقة موروكوي الوطنية

فنزويلا - حديقة موروكوي الوطنية

تقع حديقة موروكوي الوطنية على طول الساحل على بعد ساعتين بالسيارة غرب كراكاس، وتشتهر بشواطئها البيضاء والشعاب المرجانية الوفيرة والتي تمتد على طول البر الرئيسى، كما إنها موطن لعدد كبير من الطيور مثل العقاب والببغاوات وفلامينغوس.

5- حديقة كانيما الوطنية

فنزويلا - حديقة كانيما الوطنية

تغطي محمية كانيما الوطنية ثلاثة ملايين هكتار وهي مدرجة كموقع للتراث العالمي لليونسكو، وتشمل أبرز عوامل الجذب شلالات أنجل وهضبة لا غران سابانا التي ترتفع أكثر من 1000 متراً فوق السافانا بالإضافة إلى العديد من الشلالات المنتشرة في جميع أنحاء الحديقة.

6- رورايما

فنزويلا - رورايما

رورايما هي جزيرة في السماء تقع أعلى قمة جبل الطاولة، وهي وجهة جاذبة لمحبي الطبيعة والباحثين عن المغامرة منذ قرون، وهي موطن بعض التشكيلات الصخرية الغريبة والشلالات والنباتات الآكلة للحوم، كما إنها واحدة من أكثر الوجهات التي يسهل الوصول إليها وشعبية المشي لمسافات طويلة.

7- دلتا أورينوكو

فنزويلا - دلتا أورينوكو

تقدم دلتا أورينوكو في شمال شرق فنزويلا مناظر طبيعية فريدة من نوعها، هي موطن لأنواع عديدة من الحيوانات البرية المثيرة للاهتمام بما في ذلك القرود والببغاوات وأسماك الضاري المفترسة، كما توفر للزوار الكثير من الأنشطة بما في ذلك رحلات السفارية لليلة في مخيمات ورحلات القوارب والتعرف على السكان المحليين عن قرب.

صور تزيين المواضيع

Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Back to top button