السياراتمواصلات وتقنية

بصور أصدرت زينفو Zenvo أحدث إصدار لسيرتها

أصدرت زينفو Zenvo أحدث إصدار لها وهي سيارة تي أس آر أس TSR-S المزودة بالسوبرتشارج المزدوج بقوة 1193 حصان، والتي تتميز بابتكارات جديدة من ألياف الكربون ، بالإضافة إلى لمسات أخرى مخصصة.

هذا هو أول طراز TSR-S يأتي بعجلات ألياف الكربون الكاملة ، التي تم بناؤها داخليًا من قبل الشركة المصنعة الدنماركية للسيارات الفائقة. ومن الميزات الجديدة أيضًا تصميمات النسج الفردية (المصممة وفقًا لمواصفات العميل) داخل أقسام هيكل ألياف الكربون المكشوفة.

وتعد الألياف الكربونية ذات النمط الهندسي المرئية داخل الشريط المركزي ذو اللون الأزرق هي تطور آخر لتقنية ألياف الكربون الرائدة في Zenvo وخيارات التخصيص.cookie=ID%3Da0a82df3e33a0aa2

تم استخدام هذه التقنية أيضًا على الجهة الجانبية المصنوعة من ألياف الكربون المكشوفة ، والتي تتميز بشعار Zenvo المزخرف داخل المادة في “نمط متعرج متعارض”.

في الوقت نفسه ، تزن العجلات حوالي 15 كجم أقل من تلك المصنوعة من الألومنيوم – تستغرق كل عجلة مدة أسبوع تقريبًا لتصنيعها. يمكن للعلامة التجارية الدنماركية تلوين جميع مكونات ألياف الكربون المرئية على السيارة ، بما في ذلك العجلات ، مما يعني أنه يمكن للعملاء تحديد أقسام فردية في تشطيبات الكربون المختلفة.

كما كشفت الشركة النقاب أيضًا عن أحدث تطوير لمجموعة نقل الحركة وهو نوع هجين من علبة التروس التسلسلية ذات 7 سرعات مع تروس قطع حلزونية.

يوفر ناقل الحركة الجديد هذا للسائق وضعين للقيادة Road و Race ، يتم التحكم فيهما بواسطة مجموعة المفاتيح الكهربائية المصنوعة من الألومنيوم الموجودة على عجلة القيادة.

مع TSR-S في وضع الطريق ، يتم دعم تغييرات التروس إلكترونيًا لانتقال أكثر سلاسة ، في حين يسمح وضع السباق بتغييرات ميكانيكية أسرع ومباشرة كما لو كنت في سيارات السباق الكاملة.

يأتي صندوق التروس الجديد أيضًا مع وحدة هجينة توفر تعزيزًا للطاقة ، ومزيدًا من التحكم في الجر وحتى الترس الأمامي الثامن (يوفر المحرك الكهربائي محركًا عكسيًا).

بفضل محركها المسطح المزدوج V8 بقوة 1193، يمكن ل Zenvo TSR-S التسارع من صفر إلى 100 كم / ساعة في 2.8 ثانية فقط ، و من 0الى 200 كم / ساعة تستغرق 6.8 ثانية.

تبدأ الأسعار من 1.45 مليون يورو (1.63 مليون دولار) ، وسيتم إنتاج خمس سيارات سنويًا.

               

Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Back to top button