السينما العالميةالفن والسينما

جورج ميلر يخطط لإنتاج جزء جديد من

يخطط صانع الأفلام الأسترالي جورج ميلر، لتوسيع عالم “Mad Max” بفيلم تمهيدي قائم على أساس شخصية “فيريوسا” التي لعبتها النجمة تشارلز ثيرون في فيلم “Fury Road” عام 2015.
وفي مقابلة مع صحيفة نيويورك تايمز، قال “ميلر” أن الفيلم يرصد بدايات شخصية “فيريوسا” ويبحث عن ممثلة في العشرينات من عمرها لتولي الدور. وذكر إنه فكر في استخدام تقنية إزالة الشيخوخة من أجل السماح لثيرون- البالغة من العمر 44 عامًا – بلعب الدور مرة أخرى، لكنه قرر عدم القيام بذلك.
وأضاف “ميلر”: “لفترة طويلة، اعتقدت أنه يمكننا فقط استخدام تقنية CGI لإزالة شيخوخة تشارليز ثيرون، لكنني لا أعتقد أننا قد وصلنا إلى ما هو مطلوب حتى الأن. على الرغم من المحاولات الباسلة لتوظيف التقنية بفيلم الأيرلندي، أعتقد أنه لا يزال هناك واد غريب”.
صدر فيلم “Mad Max: Fury Road” في عام 2015 وحصد 6 جوائز أوسكار. وتدور الأحداث في إحدى الصحاري المقفرة بعد نهاية العالم، يعيش اثنان من الثوار الفارين اللذين يحملان إمكانية استعادة النظام لطبيعته من جديد، أولهما هو ماكس (توم هاردي)، الرجل الذي يسعى وراء التصالح مع الذات بعد خسارته لزوجته وابنه في أعقاب الفوضى التي اجتاحت الكوكب، وفيوريسا (تشارليز ثيرون) التي تعتقد أن طريقتها في اﻹصلاح قد تكون مجدية عبر الصحراء.

Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Back to top button