المنتديات الرياضيةتقنيات كرة القدم

صراع إيطالي إنجليزي للتعاقد مع نصير مزراوي

يرتقب أن يظهر فريق نيوكاستل الإنجليزي لكرة القدم بتشكيلة جديدة مدعمة بلاعبين جدد ابتداء من الموسم المقبل، بعدما اقترب صندوق الاستثمار السعودي من الاستحواذ على أسهم النادي، في انتظار موافقة رابطة الدوري الإنجليزي.

ويهدف الأمير السعودي محمد بن سلمان إلى جعل نيوكاستل فريقا مرشحا لدوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى تحقيقه نتائج إيجابية في مسابقة الدوري الممتاز، مع الصعود إلى منصات التتويج خلال القادم من السنوات على غرار ما فعلته إدارة مانشيستر سيتي، بعدما نجح الشيخ منصور بن زايد آل نهيان في شراء النادي عام 2008.
ووفق تقارير أوروبية فإن الفريق يرغب في التعاقد مع عدة لاعبين من أبرزهم أديسون كافاني، ونبيل فقير، والبرازيلي كوتينيو؛ وانضاف إليهم الدولي المغربي نصير مزراوي، مدافع أياكس أمستردام، وكلها أسماء باتت كأهداف محتملة للإدارة المستقبلية لنيوكاستل. وقد لا يكون ذلك عن طريق الصدفة، إذ تم توفير مبلغ 230 مليون أورو لتقوية الفريق في الميركاتو المقبل.
وبالتالي سيكون نيوكاستل صاحب أكبر ميزانية مخصصة للتعاقدات الصيف المقبل، رغم الأزمة المالية التي تعيشها جل الأندية العالمية بسبب تفشي فيروس كورونا، الذي تسبب في إيقاف كل المسابقات الرياضية مخافة انتقال العدوى بين الجماهير.
في الأيام الأخيرة، انتشرت شائعات كثيرة مثل تلك التي تتعلق بالتعاقد مع المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري؛ كما تم ربط نصير مزراوي بالفريق الإنجليزي. ويمكن أن يحدث ذلك في حال بقي الأمريكي سيرجينو ديست بملعب يوهان كرويف أرينا.
يشار إلى أن المدافع المغربي ارتبط كذلك بالانتقال إلى الدوري الإيطالي بعدما أبدى أيس روما وأيس ميلان اهتمامهما بخدماته، كما أضافت صحيفة “كورييري ديللو سبورت” رغبة فريق لاتسيو في الاستفادة من خدمات البالغ من العمر 22 سنة.

Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Back to top button