القنوات التلفزيونيةعالم التلفزيون

لميس الحديدي: شكل الإعلام اختلف بعد الكورونا عما سبق..

لميس الحديدي: شكل الإعلام اختلف بعد الكورونا عما سبق..

**”القاهرة الآن” اعتمد على تقنيات zoom وسكايب لمواكبة التطورات..وفكرة حضور الضيف للاستديو لم تعد موجودة.

Image may contain: 1 person, closeup


قالت الإعلامية لميس الحديدي مقدمة برنامج “القاهرة الآن”، إن شكل الإعلام ماقبل الكورونا اختلف عن ما بعد الكورونا، مضيفة أن الإعلام عليه دور كبير في التوعية والتثقيف للمشاهدين فيما يتعلق بالاجراءات الوقائية والحماية من الفيروس.

وأضافت الحديدي في تصريحات خاصة “لنشرة أخبار الميديا” أن برنامج “القاهرة الآن” استخدم التقنيات الإلكترونية الحديثة في التواصل مثل: zoom، وskype بالإضافة إلى الاتصالات عبر الأقمار الصناعية، كما أن التقنيات والتطبيقات الحديثة ساعدت على سهولة الوصول إلى مصادر عديدة.

وأوضحت الحديدي أن تطبيق البرنامج للوسائل الحديثة يأتي في إطار مواكبة التقنيات التكنولوجية الحديثة، ومواكبة الأوضاع والتطورات التي تحدث في العالم، وذلك في إطار الحماية والحفاظ على الضيوف، موضحة أن فكرة إحضار الضيوف إلى الاستديو لم تعد موجودة بسبب انتشار فيروس “الكورونا”.

وعن استمرار البرنامج بعد رمضان، أكدت أن البرنامج مستمر بشكله الحالي ثلاثه أيام على قناة “الحدث” من السبت إلى الإثنين، وساعتين على السوشيال ميديا يومي الأحد والإثنين.

والجدير ذكره أن البرنامج استضاف خلال شهر رمضان عدد من النقاد وفناني الأعمال الدرامية الرمضانية لهذا الموسم مواكبا أجواء شعر رمضان، بالإضافة إلى متابعة آخر الأحداث والمستجدات الخاصة بانتشار فيروس كورونا ومتابعة الإجراءات الاحترازية.

Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Back to top button