القنوات التلفزيونيةعالم التلفزيون

مفيدة شيحة: الموسم الجديد لـ

مفيدة شيحة: الموسم الجديد لـ”الشيف ومفيدة” يشجع الصناعات الصغيرة..وأنا والشيف “ناقر ونقير”

**برامج الطبخ مسئولية كبيرة..ولا مجال للخطأ في زمن الكورونا..والتزمنا بكافة الإجراءت الاحترازية

قالت الإعلامية مفيدة شيحة إن الموسم الجديد لبرنامج” الشيف ومفيدة” مختلف عن باقي المواسم التي تم تقديمها في وقت سابق، نظرًا لقيام البرنامج بتشجيع الصناعات الصغيرة، ومساعدة المصممين الشباب بما يحقق دور خدمي اجتماعي، وليس فقط الحديث عن الأكل والطبخ، مضيفة أنها سعيدة بأحد التعليقات التي وصفتها بأنها مندوب مبيعات لعرض جلباب المصممين الشباب والعمل على تشجيعهم ودعمهم، نظرًا لتوقف حركة الأسواق بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأضافت شيحة في تصريحات لـ”نشرة أخبار الميديا” أن هناك كيميا تجمعها مع الشيف الشربيني عند تقديم برنامج ” الشيف ومفيدة” في رمضان كل موسم، كما أنها دائما ناقر ونقير مع الشيف الشربيني على الهواء.

وتابعت شيحة قائلة: “بحط خبرة السنين في البرنامج ده بالتحديد..وبكون على طبيعتي أكتر..والناس محتاجة تضحك..وده خلى عندي مسئولية كبيرة في الترفيه وتسلية المشاهدين”.

وأكدت شيحة على أن قناة CBC اتبعت كل الإجراءت الاحترازية من إجراءات التعقيم والالتزام بمسافة التباعد الاجتماعي، كما أكدت أن الطعام المستخدم في البرنامج يحدث له كافة الإجراءت التي تحميه من التلوث، قائلة: ” برامج الطبخ مسئولية كبيرة..ولا مجال للخطأ في زمن الكورونا”.

وعن موعد عودة برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، قالت إن البرنامج مقرر عودته بعد رمضان، وسنحرص على التنوع في الفقرات منعًا لملل المشاهد، ولكن مع تكرار التذكرة بالإجراءات المتبعة للوقاية من الفيروس.

وعن كواليس تصوير البرومو، أكدت أنه تصوير البرومو داخل مبنى قناة CBC، وخلال بالبرومو تم خضوعي لقياس درجة الحرارة ، وكافة الإجراءات الاحترازية، موضحة أن فكرة البرو

Image may contain: one or more peopleImage may contain: 1 person, textImage may contain: 2 people, people standing and indoorImage may contain: 1 person, standingImage may contain: 2 people, people standing

Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Back to top button