الكووورة العالميةكووورة فرنسية

يوفنتوس يناور بورقة رابيو في ثلاث صفقات تبادليه

يواجه لاعب الوسط الفرنسي، أدريان رابيو، مستقبلا غامضا داخل صفوف فريقه يوفنتوس الإيطالي.

وأشارت صحيفة “ليكيب” في تقرير مطول لها، إلى أن إدارة اليوفي تريد التخلص من رابيو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لعدم اقتناعها بأداء اللاعب الذي يتقاضى 7.5 مليون يورو.

وأضافت أن المستوى المتواضع لرابيو في مباراة ليون بذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، كانت القشة الأخيرة للاعب الفرنسي مع اليوفي.

وأوضحت أن مسؤولي السيدة العجوز غاضبون من أدريان رابيو ووالدته (فيرونيك) وكيلة أعماله، لرفضهما فكرة تخفيض الراتب بسبب الأزمة الاقتصادية الناتجة عن تفشي فيروس كورونا، رغم أن أدريان حصل على مكافأة توقيع قيمتها 10 ملايين يورو عند انضمامه مجانا مطلع الموسم الجاري، قادمًا من باريس سان جيرمان.

ولفتت “ليكيب” إلى أن النادي الإيطالي يقدر رابيو بـ35 مليون يورو، وينوي استغلاله في صفقة تبادلية مع واحد من 3 أندية، هي مانشستر يونايتد أملا في تخفيض رسوم التعاقد مع بول بوجبا، أو تشيلسي لضم جورجينيو الذي يقتنع ماوريسيو ساري كثيرا بإمكانياته بفضل عملهما سويا في نابولي والنادي اللندني.

ويخطط مسؤولو اليوفي لدمج رابيو في صفقة مع برشلونة، لضم لاعب الوسط البرازيلي أرثور ميلو، إلا أن هذا الخيار يبدو ضعيفا بسبب غضب مسؤولي البارسا من والدة رابيو التي قطعت المفاوضات فجأة في وقت سابق (مارس/آذار 2019).

وذكر التقرير أن آرسنال يعد أيضا ضمن المهتمين بضم رابيو، بينما يريد اللاعب الفرنسي الانتقال إلى إيفرتون الإنجليزي، ليعمل تحت قيادة كارلو أنشيلوتي الذي كان وراء تصعيده للفريق الأول بباريس سان جيرمان، عندما كان رابيو في الـ17 من عمره.

وكشفت “ليكيب” أن انتقال رابيو لصفوف إيفرتون يبدو صعبا لسببين، هما عدم حاجة اليوفي لأي لاعب من صفوف الفريق الإنجليزي، وثانيهما عدم تحمل إدارة التوفيز للراتب الضخم للاعب الفرنسي.

Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Back to top button